الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

مايكروسوفت تطلق برنامجا جديدا لصيانة الكمبيوتر "Fix it"

MyEgYpT
المدير العام
avatar
نقاط : 11447
 الانتساب الانتساب : 15/09/2009
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : ماى ايجيبت

Share
:
http://myegypt.lolbb.com
الأربعاء 19 مايو 2010, 4:31 pm
كشفت شركة مايكروسوفت العالمية للبرمجيات عن أحدث برامجها لحماية الكومبيوترات الشخصية وصيانة أعطالها بشكل آلي، برنامج "Fix it" أي "أصلحه".



وذكر موقع شبكة الـ BBC الإخبارية آلية عمل البرنامج الجديد، حيث يحاول البرنامج التنبؤ بكيفية تأثير تحديثات نظام الأمن والسلامة على الكمبيوتر، وذلك قبل أن يتم تثبيتها أو تنصيبها في الجهاز.

وبعد تثبيت البرنامج يقوم بالحصول على التحديثات المتعلقة بقضايا معروفة بالنسبة لبرنامج ويندوز، أو أي أجهزة مرتبطة به، كما يقوم بانتظام بالفحص والتدقيق بشأن ما إذا كان الجهاز الذي يستضيفه قد وقع ضحية لمخاطر، أم لا.

ويقوم البرنامج بشكل أساسي بإضافة نظام التشخيص الآلي الموجود في برنامج "ويندوز 7" إلى النسخ القديمة من نظام مايكروسوفت للتشغيل.

وأشارت الشركة إلى أنها وفرت في الأسواق نسخة تجريبية من البرنامج الجديد، موجهة إلى مستخدمي برنامجي "ويندوز إكس بي" و"فيستا"، مضيفة أنه بإمكان المستخدمين الذين يقومون بالدخول على موقع مايكروسوفت، إنزال البرنامج الجديد مجانا من على صفحات الدعم الفني الخاصة بالشركة وأن يستخدموه في عدة أجهزة.

ويتضمن البرنامج الجديد حلولا لحوالي 300 من أكثر المشاكل التي تواجه المستخدمين على نطاق واسع، والتي توقف عادة نظام ويندوز عن العمل، وذلك بالاعتماد على قاعدة معلومات شركة مايكروسوفت المتعلقة بالأخطاء والأعطال والمشاكل المألوفة.

وأوضحت مايكروسوفت أنه يترتب على مستخدمي برنامج "ويندوز إكس بي" الراغبين باستخدام البرنامج الجديد أن يكون لديهم نظام "سرفيس باك 3" مثبتا على أجهزتهم لكي يتمكنوا من الاستفادة من الخدمة الجديدة.

يذكر أن شركة مايكروسوفت بدأت باستخدام خدمة "Fix it" منذ عام 2008، وذلك عندما شرعت الشركة باستخدام الشعار الذي يحمل الاسم نفسه.

مايكروسوفت تطلق برنامجا جديدا لصيانة الكمبيوتر "Fix it"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

صفحة 1 من اصل 1
 :: قسم عام :: التكنولوجيا والعلوم الحديثة العامه


حفظ البيانات | نسيت كلمة السر؟